الرئيسية / فروع الجمعية / فرع الليسيلي / اختتام تدريبات فريق النهضة للرماية بالسكتون استعداداً للمشاركة في بطولة فزّاع للرماية

اختتام تدريبات فريق النهضة للرماية بالسكتون استعداداً للمشاركة في بطولة فزّاع للرماية

على أيدي خبراء متمرسين اختتام تدريبات فريق النهضة للرماية بالسكتون استعداداً للمشاركة في بطولة فزّاع للرماية

 

اختتمت جمعية النهضة النسائية فرع الليسيلي تدريبات فريق النهضة للرماية بالسكتون في دورته الأولى و التي تمت بالتعاون مع مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث ضمن برنامج تراث و ميراث يأتي ذلك انطلاقاً ً من حرص الجمعية على تحقيق أهدافها السامية التي تخدم المرأة و الطفولة بشكل خاص و المجتمع بشكل عام، من خلال دعم المهارات و تطوير المواهب و التشجيع على المشاركة في الرياضات التراثية التي تسهم في تعميق روح الإنتماء و ترسيخ الهوية الوطنية لدى مختلف فئات المجتمع الإماراتي .

كان هدف هذه الدورة اعداد فريق مدرب و مؤهل للمشاركة في بطولة فزّاع للرماية بعد خضوعهم لتدريبات مكثفة على أيدي خبراء متمرسين في الرماية بقيادة المدرب محمد بن مسحار المهيري، و قد بلغ عدد المشاركين من الشباب و الناشئة من الجنسين 33 مشارك و مشاركة.

و قالتاليازيةخليفة،مديرةفرعالليسيليبالجمعية: إنأهمية جذب الشباب و الناشة للتراثالثقافي و الموروث الإماراتي يمثل وجهاً مهماً من وجوه الإعتزاز بالوطن. و الجمعية تسعى إلى تطوير المهارات المواهب و ابداعات الشباب للمساهمة في التنمية الوطنية و بناء شباب معتز بقيمه و أصالته الوطنية.

و ذكرت اليازية أن التسجيل لا يزال متاحاً للشباب و الشابات و الناشئين إذ سيتم تقديم هذه التدريبات و في دورات متواصلة حتى موعد بطولة فزّاع للرماية مكونين بذلك فريقاً ذو مهارة عالية للإشتراك في منافسات بطولة فزّاع و التي تقام على مستوى الدولة.image (7) image (8) IMG_2601

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *