الرئيسية / مراكز الجمعية / مركز النهضة للاستشارات والتدريب / سعادة و تسامح في عرس جماعي للمسلمين الجدد بنسائية دبي

سعادة و تسامح في عرس جماعي للمسلمين الجدد بنسائية دبي

 سعادة و تسامح في عرس جماعي للمسلمين الجدد بنسائية دبي

 

تحترعايةحرمصاحبالسموالشيخمحمدبنراشدآلمكتومنائبرئيسالدولةرئيسمجلسالوزراءحاكمدبي،رعاهالله،سموالشيخةهندبنتمكتومبنجمعةآلمكتوم نظمت جمعيةالنهضةالنسائيةبدبيالعرسالجماعي للمسلمين الجدد في مقر الجمعية الرئيسي بالحمرية، و ذلك تعزيزاً لمفهوم التسامح و نشر السعادة للمقيمين في دبي، و تزف الجمعية15 عريساً و عروساً، من ثمان جنسيات مختلفة تنوعت ما بين الأوروبية والآسيوية والاسترالية، ممن أسلموا حديثاً و يرغبون بالمشاركة في العرس الجماعي.

 

و قالت سعادة د. فاطمة الفلاسي مدير عام جمعية النهضة النسائية بدبي أن هذه المبادرة في تزويج المسلمين الجدد في دبي و تنظيم عرس جماعي لهم يؤكد مسيرة دولة الإمارات الرامية لنشر السعادة في أرجائها، و يدعم مفهومالتعاضد و التراحم بالمساهمة في تقديم كل ما فيه خير و صالح المجتمع.

 

و أضافت بأنالجمعيةو بجهود مركز النهضة للاستشارات و التدريب و بالتعاون الاستراتيجيمعمحاكمدبيوجمعيةدارالبرعمدت إلىإقامة عرس جماعي للمسلمين الجددأسوة بالأعراس الجماعية التي تنظمها الجمعية للمواطنين، وذلك لإظهار الصورة الحقيقية لروح التكافل بين أفراد المجتمع و لتعزيز مبدأ الشراكة المجتمعية.

 

 

و تعددت الجهات المشاركة في هذا الحدث السعيد و السامي من محاكم دبي ، و مركز الإمارات للضيافة، و بيور جولد،و فريق فزعة دبي للتطوع، فرقة المزيود للعروض الشعبية، و دي جي عماد، و المركز الصيني الوطني للثقافة و الفنون، حيث أقامت الجمعيةوليمةغداءللرجالو آخر خاص بالنساء لتتقاسم معهم الفرح و تزف على أثره العرسان والعرائس متمنية لهم حياة سعيدة وكريمة ومستقبل أفضل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *