الرئيسية / فروع الجمعية / فرع الليسيلي / صراي البيت احتفالية في يوم المسن العالمي تنظمها نسائية دبي بالليسيلي

صراي البيت احتفالية في يوم المسن العالمي تنظمها نسائية دبي بالليسيلي

تحقيقاً لأهداف الجمعية التي تصب في خدمة المراة و الطفولة و تنمية المجتمع و تعزيزاً لبناء أسرة متماسكة و بمناسبة يوم المسن العالمي نظمت جمعية النهضة النسائية ممثلة بفرع اللليسيلي اليوم احتفالية خاصة تحت شعار “صراي البيت”.

استهدفت الإحتفالية عدد خمسين سيدة مسنة من منطقة الليسيلي و المناطق المجاورة لها، مدة الإحتفالية ثلاث ساعات، ضمت كلمة ترحيبية من الفرع، و رحلة بحرية ثم محاضرة بعنوان “كيف تتقبل ذاتك” ، و فقرة مسابقات و الغاز شعبية و توزيع هدايا تذكارية، كما ضمت الاحتفالية فقرة استجواب تاريخية بعنوان حديث من عبق الذكريات، و فقرة فوالة الضحى.

شارك في الإحتفالية عدد من الجهات منها قرية البوم السياحية ومؤسسة وطني الامارات، و خدمات صالون سيلفا، و برعاية بيت الخور.

وقالت مديرة الفرع اليازية خليفة أحمد أن الجمعية تحرص على تقديم برامج و مبادرات  ضمن أهدافها الاستراتيجة موجهة للمجتمع و بنية اجتماعية متماسكة، إذ أن الهدف من الفعالية هو إجلال مكانة المسنين تقديراً لهم و لجهودهم، ولرسم البسمة على وجوههم و تعزيزاً للتواصل بينهم وبين فئات المجتمع، ولتشجيع الأبناء على الاحسان إليهم و تقديرهم.

و اختتمت الفعالية بفوالة الضحى ، شكرت أثناءها مديرة الفرع الجهات المشاركة في انجاح الإحتفالية و الرعاة و السيدات المشاركات.

img_8757

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *