قوة التأثير على الآخرين

نظمت جمعية النهضة النسائية بدبي ممثلة بمركز النهضة للاستشارات والتدريب وبالتعاون مع معهد الايجابية للتدريب والتطوير دورة تدريبية بعنوان (قوة التأثير على الاخرين) للأستاذ عبدالله لشكرى مدرب البرمجة اللغوية العصبية ومدير المعهد.

تناولت الدورة عدة محاور حول أسس فن الاقناع والتأثير وفهم النفسيات، وأساليب كسب القلوب وبناء الثقة، والأسباب المؤدية إلى اختلاف وجهات النظر بين الأشخاص و الابداع في العلاقات الانسانية.

وقالت عفراء الحاي مدير مركز النهضة للاستشارات والتدريب بأن التثقيف المجتمعي ونشر الوعي لتأسيس الحياة الناجحة والإحاطة بالمفاهيم الموطِّدة للروابط الأسرية والحياتية هو هدف نسعى إليه عبر تقديم البرامج والمبادرات المتطورة التي تخدم مختلف شرائح الأسرة.

من جانبه عبر لشكري عن سعادته بالتعاون مع جمعية النهضة النسائية ودورها في تنمية المجتمع  بإيلائها شؤون الأسرة اهتماماً أصيلاً، منسجمة بذلك مع رؤى الدولة الداعية إلى الارتقاء بالعنصر البشري وبناء الأسرة المتماسكة.

كما تم إبرام عقد اتفاقية تعاون بين المركزين ينص على تقديم عدد من الدورات التدريبية الهادفة، وذلك من منطلق الشراكة المجتمعية وتكامل الأدوار وتبادل الجهود والخبرات تحقيقاً للغايات المنشودة والاستراتيجيات المتوافقة مع متطلبات النفع المستدام للنهوض بالمجتمع.

حضر الدورة عدد من مدراء الادارات بمؤسسات الدولة والموظفين وعدد من الاعلاميين و جمع من الجمهور العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *