الرئيسية / فروع الجمعية / فرع الليسيلي / نسائية دبي بالليسيلي تقيم مخيم النهضة الشتوي للجمهور

نسائية دبي بالليسيلي تقيم مخيم النهضة الشتوي للجمهور

 

تقيم جمعية النهضة النسائية ممثلة بفرع الليسيلي مخيم النهضة الشتوي مُعَرِّفاً بالموروث الأصيل لدولة الإمارات، و الذي يتم تنظيمه سنوياً بين كثبان الرمال الذهبية قرب واحات سيح السلم و منطقة القُدرة بالليسيلي.

تأتي فكرة إقامة مخيم شتوي تراثي وثقافي وترفيهي لزوار منطقة الليسيلي خلال فترة الشتاء و اعتدال الأجواء في دبي و لتوفير مخيم متكامل الخدمات خلال هذا الموسم، و يتيح المخيم الفرصة للجهات الحكومية و الخاصة استضافة أنشطتها بالمخيم كاللقاءات و الدورات و ورش العمل، في أجواء برية ساحرة للترويح عن النفس وتهيئتهم للعودة إلى مكان العمل بطاقة إيجابية أعلى و فاعلة، كما يوفر المخيم جميع الخدمات من الغداء و الضيافة بأسعار رمزية مغرية.

في ذلك الإطار قالت اليازية خليفة مديرة فرع الليسيلي بالجمعية حرصهم على تحيّن الأجواء الشتائية و المعتدلة لتقديم الأنشطة المتنوعة و الجاذبة والتي تشمل فعاليات تراثية اعتزازاً بالهوية الوطنية وموروثها الثقافي، وبرامج توعوية وأنشطة ترفيهية. و دعت الجهات والأفراد والعائلات للمشاركة بيوم مفتوح للترفيه والاستجمام أو لإقامة الدورات و العصف الذهني و ورش العمل، عن طريق التنسيق مع فرع الجمعية بالليسيلي الذي يدير المخيم، و ذلك لقضاء يوم ممتع و مميز مع موظفيهم أو عائلاتهم .

و يتاح لزوار المخيم رياضات متنوعة كركوب الخيل و الجمال ، كرة الطائرة التجديف سباقات التحمل، كرة القدم ، و مهارات الرماية ،دورات في السنع ، و تمارين للرشاقة و اللياقة و يقدم للسيدات للإسترخاء و الجمال جلسات العناية بالجسم و التدليك ، و يضم المخيم تعريفاً حياً بضيافة البدو و الطبخ على الحطب، و كثير من الألعاب الشعبية و المسابقات التي رُصدت لها جوائز قيمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *