الرئيسية / فروع الجمعية / جمعية النهضة النسائية / نسائية دبي تقدم (السعادة و الإيجابية و أثرهما على الاقتصاد المحلي لإمارة دبي)

نسائية دبي تقدم (السعادة و الإيجابية و أثرهما على الاقتصاد المحلي لإمارة دبي)

 

 

نظمت جمعية النهضة النسائية بدبي ممثلة بمركز النهضة للاستشارات و التدريب و بالتعاون مع الإدارة العامة لأمن الهيئات و المنشآت و الطوارئ محاضرة بعنوان ” السعادة و الإيجابية و أثرهما على الاقتصاد المحلي لإمارة دبي ” و ذلك انطلاقاً من الشراكة المجتمعية و المؤسسية التي تربط الجمعية مع مؤسسات الدولة.

 

قدمت المحاضرة المدربة كلثم الحتاوي ، تناولت فيه ما تتميز به شرطة دبي في بث السعادة و الإيجابية بمجتمع دبي ، و دور السعادة كأسلوب عمل يحقق جودة وظيفية و متعة أداء الواجب و زيادة إنتاج .

تأتي المحاضرة ضمن برنامج نقل المعرفة الرمضاني الذي تنتهجه الإدارة العامة لأمن الهيئات و المنشآت و الطوارئ و ذلك إيماناً منها بأهمية التوعية الأمنية و الأخلاقية لكفاءة العمل وتكامله مع الأفراد للوصول إلى مجتمع آمن و سعيد.

 

و قالت مديرة مركز النهضة للاستشارات و التدريب أ. عفراء الحاي مبارك أن قيادتنا الرشيدة  سخرت كل إمكاناتها من أجل بناء مجتمع سعيد و إيجابي ، و خير شاهد على ذلك ما أكده صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله في البرنامج الوطني للسعادة و الإيجابية و أن كافة السياسات والبرامج والخدمات الحكومية لا بد أن تسهم في صناعة مجتمع إيجابي وسعيد وترسيخ الإيجابية كقيمة أساسية في مجتمع الإمارات. و من هنا تنطلق رؤية الجمعية وأهدافها التي تحرص في برامجها و مبادراتها على إيجاد برامج إرشادية و تفاعلية تعزز الإيجابية في مجتمع الأسرة أو في مجتمع العمل ،حرصاً منا أن نُظهر للعالم الصورة الحقيقية للمجتمع الإماراتي المتمسك بالقيم والمبادئ و المشع للعالم إيجابية و سعادة و خير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *