“فرحة عيد” فعالية ترفيهية للأيتام في نسائية دبي

نظمت جمعية النهضة النسائية – إدارة الفعاليات الاجتماعية والصحية احتفالية للأيتام بعنوان (فرحة عيد)، وكانت فعالية ترفيهية متميزة حضرها عدد من المؤسسات المجتمعية وجمهور من السيدات، شملت الفعالية أنشطة ترفيهية متنوعة كالمسابقات والرسم والتلوين، وتوزيع الهدايا على الأطفال، وورش عمل هادفة ومسلية للأطفال تعزز من المهارات الإبداعية الزاخرة بالقيم. وتم تقديم برنامج ترفيهي ضم عدداً من الفقرات الشيقة التي تفاعل معها الأطفال كعروض التحدي، والمسابقات، ومحاكاة الروبوتات والذكاء الاصطناعي، كما تم توزيع الهدايا القيمة على الأيتام والحضور، مما كان لها الأثر الكبير لرسم البسمة على وجوه الأطفال.

وقالت عائشة حمدان الشيخ ،مدير إدارة الفعاليات الاجتماعية والصحية: أن المركز يحتفل كل عام بفاعلية خاصة بالأيتام قبيل العيد، وتأتي الفعالية تماشياً مع عام الاستدامة والمبادرات المجتمعية الخيرية  التي أطلقها  صاحب السمو/ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ـ نائب رئيس الدولة ـ رئيس مجلس الوزراء ـ حاكم دبي”حفظه الله”،  تأكيداً على مبادئ التلاحم الوطني بين فئات المجتمع، وإظهار ملامح التكافل الاجتماعي لهذه الفئة المستوجبة الاهتمام بها والإحسان إليها، كما أن احتفالنا اليوم مليء بالمتعة والفائدة، وفقرات قيمية ترفيهية غنية معززة للسعادة والإيجابية ،  ونحن نرغب بغرس هذا الحُب في قلوب أطفالنا الصغار، كي يكونوا وجه سعادة، وتكون دولة الإمارات بلد السعادة و السعداء.

وأضافت أ.عائشة أن جمعية النهضة النسائية من خلال إدارة الفعاليات الاجتماعية والصحية نسعى جاهدين لصناعة فرحة مميزة للطفل ولإسعاد كل طفل يتيم يعيش على هذه الأرض الطيبة، ووجهت الشكر إلى الجهات التي شاركت الجمعية في إسعاد الأيتام وأطفال الأسر المتعففة .

شارك هذا العام في الفعالية  كلٌ من مؤسسة الاتحاد الخيرية، خدمات التوجيه لتطوير أسلوب الحياة، شركة تابي، كيانوش للكتابة الإبداعية، مركز الغد، الروبوت والذكاء الاصطناعي والمدرب محمد جمال، فريق عطاء حمدان التطوعي، مدرسة منار الإيمان الخاصة، هاي ميديا، بديا شور. شارك في التدريب، د/ فداء ذياب  مدرب معتمد من هيئة المعرفة والتنمية البشرية، د/ جمال حسن مجاهد محاضر بالتربية الخاصة، المستشارة تهاني التري – مستشار التعليم المبدع، الكوتش نيفين دياب – كوتش التطوير والتعلم المستمر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *